الخميس، 5 مايو 2016

5 تطبيقات ستفيدك في حياتك اليومية

في بعض الأحيان تحتاج إلى تطبيق يؤدي مهمة معينة ، تذهب للبحث في المتجر لكن تظهر لك عدة تطبيق لكن يبقى السؤال هل ستقدم لي ما أريد ؟ أم هي كاذبة ؟
في هذه التدوينة سأعطيك تطبيقات بالتأكيد ستنفعك في حياتك اليومية...
التطبيق الأول هو Airbrush ، يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التعديل على الصور حيث يمكنك إزالة البثور من الوجه و النتوؤات المتمركزة تحت العين و إضافة فلترات عديدة ، و مميزات أخرى أدعكم لإكتشافها.
التحميل هنا.
التطبيق الثاني هو ADM هو يلعب نفس دور الIDM في الويندوز لكن ما يتميز به أنه يستحوذ كل الأنترنت لكي يقدم لك السرعة المطلوبة و شخصيا هذا تطبيق لا أستطيع الإستغناء عنه .
للتحميل هنا.
التطبيق الثالث App Cloner يمكنك هذا التطبيق من استنساخ التطبيقات ، مثلا إذا كان لديك حسابين في الفايسبوك تقوم باستنساخ التطبيق و فتح الحسابين في آن واحد ، أما بالنسبة لواجهته فهي سهلة .
للتحميل هنا.
التطبيق الرابع التقنية الآن فهو يجمع لك أخبار التقنية من جميع المدونات بما في ذلك مدونة المحترف العديد من المدونات العربية.
للتحميل هنا.
التطبيق الخامس SHAREit هو تطبيق رائع لمشاركة الملفات بسرعة خيالية .
للتحميل هنا.
التطبيق السادس ZArchiver في رأيي هو أفضل تطبيق لفك الضغط عن الملفات .
للتحميل هنا.
التطبيق السابع Universal Copy في بعض الأحيان تتصفح إحدي مواقع التواصل الإجتماعي تعجبك إحدى المقالات و ترغب في نسخها و لا تستطيع ، هذا التطبيق لديه الحل حيث يمكنك من نسخ أي كتابة من أي تطبيق .
للتحميل هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق